أسئلة وأجوبة

ما إذا كان قد معيار التسامح الهندسي؟ ما هو أفضل واحد يمكن أن نفعله؟

الجدول التالي هو التسامح هندسي قياسي للعام المنتج

أنواع الانحراف تحقق الوظيفة البعد العام قيمة الانحراف
التوازي ∥ تجهيز السطوح أي كتلة ≥15 * 15، القرص، Circular≥Φ15، اثنان Surfaces≤0.1mm. كتلة <15 * 15، القرص، التعميم <Φ15، اثنان Surfaces≤0.05mm
تعامد ⊥ تجهيز السطوح أي عام القرص، بلوك 90 ° ± 0.5 درجة، كتلة ≤4 * 4 * 4MM، القرص ≤Φ3.5mm، التعميم، Radial90 ° ± 1
محوري ◎ تجهيز السطوح أي التسامح R ± 0.1، ◎ ≤0.2mm والتسامح R ± 0.05، ◎ ≤0.1mm
تناظر تجهيز السطوح أي المنتجات العامة 0.15mm و، المنتجات الخاصة 0.2mm و
رتابة تجهيز السطوح أي كتلة ≥15 * 15، Disc≥Φ15،  ≤0.1mm، Circular≥Φ15،  ≤0.15mm

كتلة <15 * 15، Disc≤0.15،  ≤0.05mm، Circular≥Φ15،  ≤0.1mm

أسطواني

 

تجهيز السطوح أي ≥Φ20mm: 0.1MM. ≤Φ20mm: 0.05mm
الملف الشخصي منحنى تجهيز السطوح أي R ± 0.1، ≤0.1mm، R ± 0.05، ≤0.05mm

ملاحظة: التسامح هندسي وفقا لالواقف GB2828، AQL0.65 (S-4) لعينة.
وسوف نحدد أفضل التسامح هندسي وفقا لمنتجات معينة. الثابتة والمتنقلة الاتصال مع شخص الاتصال عندما يكون لديك رسالتك.

أساليب حزمة، واحد الذي هو أفضل لحماية السلع؟

هدفنا الرئيسي طرق حزمة هل بما في ذلك أكياس التعبئة العامة، أنبوب من البلاستيك التعبئة والتغليف فراغ التعبئة، والتعبئة الجلد. في نفس الوقت، ونحن يمكن أن تأمر حسب الطلب طريقة التعبئة وفقا لمتطلبات العملاء.
كل أساليب حزمة يمكن أن تحمي من السلع. السبب لماذا لديهم طرق مختلفة، أولا، ويرتبط ذلك مع وضع لاستخدام العملاء. ثانيا، ويرتبط ذلك مع البعد من المنتجات، على سبيل المثال: ويمكن عدم استخدام البلاستيك التعبئة أنبوب، أو فراغ التعبئة. الذي حزمة هل الكثير مناسبة تعتمد على البعد من المنتجات.

كيفية فحص الأداء من قصارة خشنة؟

الطريق إلى فحص الأداء من قصارة خشنة هو على النحو التالي ① لأخذ عينات من المواد واقع في الجبهة، وسط وخلف من الجامعة متكلس فرن. ②Take والعمود اختبار عينة (البعد حوالي D10 خفض 15mm *) في كتلة Roughcast.③ الحصول على نتيجة لاستخدام التلقائي المغناطيسي Tester.④ تحليل كل البيانات، ثم تحديد المواد مؤهلون أم لا.      

ما هو السمة القصوى للسمكو المغناطيس؟

الحد الأقصى لCahracteristic سمكو المغناطيس هل YXG32، وCharacterisitc منه هو: الأخ: 11،000-11،300Gs. BHC: 10،200-10،600Oe. IHc≥ 15،000Oe. (BH) ماكس: 29-32MGOe. 

هل يمكن إنتاج المغناطيس الذي هو في غير المشبعة ممغنط الحالة؟
لا ل  
  ①The قيم أداء كل دفعة من مغناطيس تتقلب داخل نطاق معين. الجهد من الصعب أن تكون معدلة تحت غير المشبعة ممغنط الحالة.
  ②The أداء غير مستقر عندما المغناطيس هل غير المشبعة ممغنط. وأنها سوف تغير أثناء استخدام.
لماذا SmCo5 هل مكلفة كثيرا من Sm2Co17؟

لأن الكوبالت المحتوى في SmCo5 أكثر من Sm2Co17، بينما الكوبالت نادرة في الصين، ونحن بحاجة إلى استيراد المواد الخام، والثمن باهظ الثمن جدا. على الرغم من أن المغناطيسي المنتج للطاقة من SmCo5 أقل من Sm2Co17، والثمن هو أعلى من Sm2Co17.

سواء السمريوم الكوبالت مغناطيس تتطلب طلاء أم لا؟ ما هو نوع من الطلاء المتاحة؟

والسمريوم الكوبالت مغناطيس على نحو أفضل مقاومة التآكل، لا يتطلب الطلاء في ظل الظروف العادية، ومع ذلك، والمنتج سوف تكون هناك حاجة تصفيح، عندما استخدم بعض العملاء السمريوم الكوبالت مغناطيس كما في أجزاء الخارجي، أو في بعض تطبيق البيئة القاسية.

 نحن يمكن أن توفر أنواع الطلاء على النحو التالي: الزنك والنيكل والفضة والنحاس والنيكل الكيميائية والنيكل + النحاس + النيكل، والنيكل + الذهب، النيكل + تين، الايبوكسي. الخ.

سواء السمريوم الكوبالت مغناطيس ويل الصدأ أم لا؟

السمريوم الكوبالت مغناطيس ويل الصدأ منذ تكوينها تحتوي على عنصر الحديد. ومع ذلك، فإنه ليست خطيرة جدا الصدأ ظاهرة بالمقارنة مع ندفيب المغناطيس، وسمكو مغناطيسات تحتوي على الحديد السفلى عنصر ثان ندفيب. عندما سمكو مغناطيسات تستخدم في مياه البحر، فإنه سوف ينتج بعض النقاط الصدأ على السطح، ولكن لا يؤثر على الأداء وتطبيقه.

كيفية التعامل مع شكاوى العملاء؟

بعد تلقي شكاوى العملاء، والمبيعات تعبئة الفور ومعلومات شكاوى العملاء في الجزء العلوي من "العملاء ملاحظات سجل التخلص"، حدد الأسباب من قبل وزارة QC وملء تعليقات في الجزء السفلي من "العملاء ملاحظات على التخلص سجل،" ثم الرد العملاء مع اقتراح التخلص وتقرير 8D إذا لزم الأمر.

لماذا لا يمكن تحديد عموما والخواص المغناطيسية عن سطح التمويه (التمويه السطحية القيمة) ولكن فقط كأساس الأساسية؟

لأن جاوس القيمة السطحية هي واحدة قيمة النقطة يقاس غاوس متر في الاتصال مع مغناطيس السطح. قياس نقاط لا يمكن أن تغطي كامل سطح المنتج، لذلك ليس من الصحيح أن يأخذ قيمة نقطة واحدة لقياس قيمة السطح بأكمله. وعلاوة على ذلك، حوالي 2٪ خطأ موجود في كل التمويه متر. أيضا في عملية القياس، وموجود خطأ ونحن لا يمكن العثور على نقاط تتزامن اثنان في ولذلك نفس المنتج، وجاوس القيمة السطحية ليست سوى إشارة المغناطيسي الأساسية، التي لا يمكن استخدامها لتحديد أداء المنتج. عادة، نحن فقط خذ الفيض المغناطيسي الأداء لتقدير الأهلية للمنتج.

لماذا هي بعض زوايا شاغرة في المنتجات؟

الخصائص الفيزيائية للالسمريوم الكوبالت مغناطيس هشة جدا (حتى هشاشة من زجاج)، ولو بالقوة صغيرة وسوف يؤدي إلى شظايا صغيرة أو زوايا شاغرة على الحافة جزء من المغناطيس. ويتطلب أكثر من عشرة إجراءات لجعل المنتج، أنه من الصعب تجنب شاغرة زوايا في معالجة أو يعملون في عملية التفتيش. لذلك، يجب أن يوضع في الاهتمام الصارم وحماية دقيق، وعندما المعالجة، واختبار، والنقل، أو تطبيق، ومع ذلك، شاغرة الصغيرة زوايا يمكن لا يمكن تجنبها تماما.

ما هو الفرق بين SmCo5 وSm2Co17؟

① طريق التمثيل مختلفة: نستخدم YX لتمثيل SmCo5، وYXG تمثيل Sm2Co17. ② مكونات مختلفة: المكونات الرئيسية للSmCo5 تشمل السمريوم، الكوبالت، العلاقات العامة. أو السمريوم فقط الصرفة، الكوبالت، المكونات الرئيسية للSm2Co17 تشمل السمريوم، الكوبالت، النحاس، الحديد، والزركونيوم. ③Different الخصائص الفيزيائية: مثل درجة حرارة التشغيل القصوى من SmCo5 هي 250 ℃. وأقصى درجة حرارة التشغيل من Sm2Co17 هي 350 ℃. ولكن والمواصفات المادية من SmCo5 هو أفضل من Sm2Co17، SmCo5 هل من السهل كثيرا لآلة بينما Sm2Co17 هل أكثر هشاشة.

لماذا هل لتأخير التسليم؟

لها العديد من العوامل لتأخير لوتاريخ التسليم، والأداء، والبعد وشكل مغناطيس. 1.Performance عامل، الغير تقليدية الأداء، كما وLTC (YXG22)، وانخفاض الأكراه المنتج (ديك "L" بسم الصف) وغيره من الأداء غير المألوف المستخدمة، والتي الدرجة تحتاج إلى إعادة صياغة لنسبة المواد، ذوبان، الطحن، والضغط، التكلس وعملية أخذ العينات، وتقنية أكثر تعقيدا، وحتى مجموعة متنوعة من المناخ سيؤثر على الأداء، ولا يمكن أن يأتي إلى المعيار، ثم تحتاج تغييره. هذه ليست سوى مشكلة في عملية قصارة خشنة، ربما لديك العديد من المشاكل الأخرى في عملية تصنيع الآلات، لذا ستؤجل لوقت التسليم. 2.Dimension عامل: كبير جدا والبعد الصغيرة، الآحاد الخاصة من الصعب على الآلات، الآحاد البعد صغيرة جدا يصعب على الأدوات وخسر كثيرا، من الصعب للغاية بالنسبة للتقدير معدل خردة وفقدت، أيضا الآحاد البعد كبيرة سيتم يمكن مشقوق عادة ، هذه المنتجات لديها احتمال مرتفع لتجديد والتكامل. 3.Shape عامل: شكل غير منتظم المنتج، وبخاصة المغناطيس لديها ثقب فيه، هل، هل لديك والتقطيع وتكسير في الآلات ووالمتقصف العالية والإجهاد في عملية آلة. فإنه سيتم أيضا تأجيل للتسليم. لها أيضا عامل آخر يؤثر على وقت التسليم، وبعض المنتجات ربما تحتاج أداة خاصة، والتي سيكون لها عملية الاختبار في العام. وبالإضافة إلى ذلك، في وقت ما ربما يكون خطأ صغير لتصنيع الآلات، وسوف تؤثر أيضا على تاريخ التسليم.

ما هو والتسليم في الوقت المحدد؟

ذلك بمنح المميزة والحجم والشكل وQuantity.Usually والتسليم في الوقت المحدد هو: عادي كتلة وجولة (عادي المميزة، الحجم العادي) 5000PCS: معلومات عن 15-20DAYS، 10000PCS: حوالي 20-25days عادي الدائري وشكل غير منتظم (عادي Characterisitc ، الحجم العادي) 500PCS: حوالي 15-20DAYS؛ <= 5000PCS: حول 30days إذا كنت في حاجة إلى شكل غير منتظم وكبير كمية، الثابتة والمتنقلة تأكيد التسليم في الوقت المحدد قبل أي أمر.

الذي مصطلح الدفع يمكن قبولها؟

النقدية، T / T و L / C، هو عادة T / T. في الموقف أدناه تحتاج لتسليم البضاعة بعد الحصول على الدفع، أول الوقت التعاون، وقليل الكمية وعدد قليل من الأمر، بعد أن التفاهم المتبادل والنظام المتكرر يمكننا النظر في الدفع الشهري.          

لماذا فرض رسوم على عينة؟

(1). سمكو المغناطيس باهظة الثمن، وانها حسب الطلب المنتج. عينات ملاذا 'T ومخزون على يد، انها مختلفة مع أجزاء قياسي. في العام، والحاجة للحصول على عينة سلسلة عملية الميكانيكية، والعملية معقدة، ربما بعض العينات التي تحتاج لأكثر من عشرات من عملية، ويستغرق حوالي أسبوع تايم. انها نفس العملية لإنتاج نموذج وحجم الإنتاج، من وسام إعجاب، مراجعة والتخطيط والاختيار وقصارة خشنة المناسبة لعشرات من عملية الميكانيكية. للحصول على كل عملية نحن بحاجة إلى التفتيش لمنتجات نصف منتهية، في ملء بطاقة تدفق وسجل الجودة. ثم حاجة المنتج للحصول على تنظيف وتشطيب التفتيش المنتج، ثم هل تقرير الاختبار. في النهائي والمنتج يتم تعبئتها وتقديمها. لذلك هل يمكن معرفة تكلفة الإنتاج من عدة عينات وفقا لذلك. (2). انها بحاجة الى مزيد من الوقت لضبط الصك والتحضير للالأدوات لعملية الإنتاج من العينات، النفايات أكبر من الموارد، في نفس الوقت تؤثر على انتاج عادي بشكل سيئ. إذا كانت العينة لديك شرط من الطلاء والشطب، وتكلفة فهل أكبر، في العام، والشطب وتحتاج إلى حوالي عشرات الساعات، ونفس الوقت من الطلاء. في نورمال، دلو من عملية الطلاء يمكن أن يغلف عن عدة كيلو المنتج، وبالنسبة للعينة يغلف فقط عدة منها، هل يمكن أن تنظر من التكلفة عن ذلك. (3). كما أن العينات غير قليل فقط من حجم، لذا تحتاج لاستثمار أكثر من 200٪ من المواد في بعض الأحيان. وتكنيك لعينة وحجم يختلف أيضا، بشكل عام، وقصارة خشنة من حجم سيتم الضغط وفقا لالبعد من المغناطيس، ولكن على عينة تحتاج إلى استخدام الآحاد غير لائقة، النفايات كبيرة من المواد، والحصول على مزيد العملية مع عادي واحد . أن يكون نعلم أن المواد سمكو باهظة الثمن، وعدد قليل من الفرق للخردة السعر سيؤدي إلى التمييز ضخمة بالنسبة للسعر، وعلاوة على ذلك الفرق للخردة تقييم يتم ضرب. وبالتالي فإن السعر من عينة يمكن مقارنة مع حجم تماما. (4). انها لديها تأثير خطير على لدينا إنتاج طبيعي وThe المزيد نوع من العينات في الماضي، وتؤثر بشكل سيئ على لدينا الموارد البشرية والمواد. إذا كانت الشركة لديها نحو ستة أو سبعة مئات من نوع من العينات كل شهر، وتنتج نحو 30 نوعا من العينات كل يوم، كل نوع منهم العشرات من عملية، وسوف تحتاج كم من العمال، المفتش، مدير لإنتاج وعملية ، وسوف تأخذ منهم الكثير من الوقت، في نفس الوقت بعض الآلات والأدوات لا يمكن أن تفعل العمل العادي.
(5). بعد مرور حساب أولي، وسوف تكون بحاجة معلومات RMB 500 لنوع واحد من العينة، أي سعة السعر هو فقط عدة تشياو. لذا التهمة للعينات ليست سوى جزء صغير من التكلفة، أقل بكثير من تكاليف الإنتاج لدينا. اشحن فقط عدد قليل من الرسوم، لأننا نعتبر التعاون طويل الأجل، ونأمل في الحصول على حجم أمر من العملاء، مذكرا أيضا عميل لدينا أنه يجب أن يكون متعمد عندما كنت امر في SAMPLES.WE الأمل هل يمكن أن نفهم مفصل لدينا سبب المسؤول، تدعمنا

يمكن الحصول على عينات مجانية؟

لأن كل من منتجاتنا هو واحد الخاصة، ولكن ليس واحد الزائد، لذلك يجب أن نقوم عينات عندما تتطلب العملاء لدينا لذلك، وتكلفة الإنتاج عالية جدا. لذلك نحن سوف تحاسب على عينة. ما لم نحصل على العينة في مخزوننا، وسوف نقدم عينة مجانية.

كم هو الحد الأدنى للطلب الكمية؟

كما يتم تصنيعها المغناطيس متكلس سمكو مع المعالجة الميكانيكية، والتي لا تنتج مع القالب، حتى انها لا كمية من أجل الحد الأدنى في العام، وفي الفعلية يمكننا أن نفعل ذلك حتى إذا كان النظام لديك منتج واحد. تكلفة الإنتاج الوحيد هو مختلف، وسعر الوحدة من هو أعلى.  

لماذا يجب عليك في حاجة الى ارسال فاكس أو البريد الإلكتروني التحقيق، ولكن ليس عن طريق الهاتف؟

1) نحن بحاجة الى معلومات شاملة من رسالتك حتى نتمكن من عرض السعر الصحيح. عن طريق الفاكس أو البريد، سؤالكم يوفر معلومات مفصلة، ​​مثل: درجة الأداء، التفاوتات، الكمية، متطلبات خاصة وهلم جرا. 2) ويتكون العرض من خلال حساب، ولكن ليس أفشى من غير تفكير. عندما كنت تبلغنا مع جميع المعلومات حول المنتجات، ونحن لسنا متأكدين التي نتلقاها المعلومات الصحيحة، لأن لدينا الذاكرة والنطق الاختلافات سوف يؤثر Quotation.3 دقيقة) موظفينا قد لا يكون في مقاعدهم كل الوقت، إذا كان (انها) يجيب الهاتف في ورشة العمل، فمن الممكن أن قالت إنها سوف ننسى سؤالكم بعد عمل مشغول في بلدها مقعد. في حين والفاكس والبريد الإلكتروني وردت باستمرار، وإرسالها فورا إلى أخصائي الاقتباس. ذلك هو أفضل وسيلة طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحصول على تسعيرة أسرع. 4) فاكس والبريد الإلكتروني يمكن أن تكون بمثابة سجل لتخزين والاستعلام. بعد كل شيء، وأشحب الحبر هو أفضل من أفضل الذاكرة .. ويمكن أن تكون موثقة عندما أننا ما زلنا في الشك.          

كم من الوقت يمكنني الحصول على الاقتباس؟

خلال يوم العمل من الاثنين إلى الجمعة، يمكن أن الحجم العادي المنتج حصول على الاقتباس عادة في غضون يوم واحد، المنتج الخاص (التي تحتاج إلى تأكيد ما إذا كان يمكن أن تنتج أو لا) تحتاج تحقق الوفاق الى مستوى الصعوبة، عادة في غضون 3-5 يوم عمل. خلال يومي السبت والأحد أو عطلة، ونحن سوف نرسل الاقتباس عادة في أول يوم عمل بعد تعال Back.If لهل هناك أي حاجة ملحة، الثابتة والمتنقلة الاتصال شخص الاتصال الخاصة بك.          

هل يمكنني الحصول على كتالوج؟

Yes.When تحتاج كتالوج، وعادة ما سوف نرسل الكتالوج مع ك البضاعة. أنت عميل جديد دون أي تسليم البضائع، يجب أن تدفع تكلفة الشحن للكتالوج.

والمغناطيس الحاصل على معيار الحجم؟

 لا، غن المغناطيس هل Customized.And نستطيع أن نؤيد العميل مع أي معلومات عن حجم التصميم اتفاق لاستخدامها في بعض الأحيان. وبسبب الحد من قدرتنا، لا يمكننا انتاج جميع المنتجات الحجم، وحجم المتاحة الثابتة والمتنقلة البحث لدينا الحجم العادي وشكل على موقع الويب.          

كيفية العثور على مطلوب مغناطيس

يمكنك استخدام معلوماتك مغناطيس مقارنة لمعلومات مغناطيس على موقعنا، والعثور على مغناطيس سمة من Yours.The عادي حجم وشكل على الموقع يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار وsize.if كان تحتاج مزيد من المعلومات، الرجاء البحث عن دعم التكنولوجيا.

ما هو أعلى مستوى من الأداء من المتاحة حاليا المغناطيس السمريوم الكوبالت؟

الحد الأقصى لCahracteristic سمكو المغناطيس هل YXG32، وCharacterisitc منه هو: الأخ: 11،000-11،300Gs. BHC: 10،200-10،600Oe. IHc≥ 15،000Oe. (BH) ماكس: 29-32MGOe. 

أساليب حزمة، واحد الذي هو أفضل لحماية السلع؟

هدفنا الرئيسي طرق حزمة هل بما في ذلك أكياس التعبئة العامة، أنبوب من البلاستيك التعبئة والتغليف فراغ التعبئة، والتعبئة الجلد. في نفس الوقت، ونحن يمكن أن تأمر حسب الطلب طريقة التعبئة وفقا لمتطلبات العملاء.

كل أساليب حزمة يمكن أن تحمي من السلع. السبب لماذا لديهم طرق مختلفة، أولا، ويرتبط ذلك مع وضع لاستخدام العملاء. ثانيا، ويرتبط ذلك مع البعد من المنتجات، على سبيل المثال: ويمكن عدم استخدام البلاستيك التعبئة أنبوب، أو فراغ التعبئة. الذي حزمة هل الكثير مناسبة تعتمد على البعد من المنتجات.

ما هو أعلى مستوى من الأداء من المتاحة حاليا المغناطيس السمريوم الكوبالت؟

الحد الأقصى لCahracteristic سمكو المغناطيس هل YXG32، وCharacterisitc منه هو: الأخ: 11،000-11،300Gs. BHC: 10،200-10،600Oe. IHc≥ 15،000Oe. (BH) ماكس: 29-32MGOe. 

أساليب حزمة، واحد الذي هو أفضل لحماية السلع؟

هدفنا الرئيسي طرق حزمة هل بما في ذلك أكياس التعبئة العامة، أنبوب من البلاستيك التعبئة والتغليف فراغ التعبئة، والتعبئة الجلد. في نفس الوقت، ونحن يمكن أن تأمر حسب الطلب طريقة التعبئة وفقا لمتطلبات العملاء.

كل أساليب حزمة يمكن أن تحمي من السلع. السبب لماذا لديهم طرق مختلفة، أولا، ويرتبط ذلك مع وضع لاستخدام العملاء. ثانيا، ويرتبط ذلك مع البعد من المنتجات، على سبيل المثال: ويمكن عدم استخدام البلاستيك التعبئة أنبوب، أو فراغ التعبئة. الذي حزمة هل الكثير مناسبة تعتمد على البعد من المنتجات.

تريد أن تعمل معنا؟

FAQs

Whether Have Standard Geometric Tolerance? What Is The Best One We Can Do?

The Following Table Is The Standard Geometric Tolerance For General Product

Deviation Types Check Position General Dimension Deviation Value
Parallelism  ∥ Processing Surfaces Any Block ≥15*15 , Disc , Circular≥Φ15 , Two Surfaces≤0.1mm; Block <15*15 , Disc , Circular<Φ15 , Two Surfaces≤0.05mm
Perpendicularity   ⊥ Processing Surfaces Any General Disc , Block 90°±0.5° , Block ≤4*4*4mm , Disc ≤Φ3.5mm , Circular , Radial90°±1
Coaxially  ◎ Processing Surfaces Any Tolerance R±0.1 , ◎≤0.2mm, Tolerance R±0.05 , ◎≤0.1mm
Symmetry Processing Surfaces Any General Products 0.15mm , Special Products 0.2mm
Flatness Processing Surfaces Any Block ≥15*15 , Disc≥Φ15 , ≤0.1mm , Circular≥Φ15 , ≤0.15mm

Block <15*15 , Disc≤0.15 , ≤0.05mm , Circular≥Φ15 , ≤0.1mm

Cylindrical

 

Processing Surfaces Any ≥Φ20mm: 0.1mm ; ≤Φ20mm: 0.05mm
Curve Profile Processing Surfaces Any R±0.1,≤0.1mm , R±0.05,≤0.05mm

Remark: Geometric Tolerance According To The Stander GB2828, AQL0.65(S-4) To Sample.
We Will Determine The Best Geometric Tolerance According To The Specific Products. Pls Contact With Your Contact Person When You Have Inquiry.

The Package Methods, And Which One Is The Best To Protect The Goods?

Our Main Package Methods Are Including General Bags Packing, Plastic Tube Packing, Vacuum Packing, And Skin Packing. At The Same Time, We Can Order The Custom-Made Packing Method According To Customer’s Requirement.
All The Package Methods Can Protect The Goods. The Reason Why They Have Different Methods, Firstly, It Is Related With The Mode Of The Customer Use. Secondly, It Is Related With The Dimension Of Products, For Example: It Could Not Use The Plastic Tube Packing, Or Vacuum Packing. Which Package Is Much Suitable Depend On The Dimension Of The Products.

How To Inspect The Performance Of Roughcast?

The Way To Inspect The Performance Of Roughcast Is As Below ① To Sample The Materials Located In The Front, Middle And Behind Of Whole Sintered Oven. ②Take The Test Sample Column (The Dimension Is Around D10*15mm) In The Block Roughcast.③ Get The Result To Use The Automatic Magnetic Tester.④ Analysis All Data, Then Determine The Material Are Qualified Or Not.      

What Is The Maximum Characteristic For The Smco Magnet?

The Maximum Cahracteristic For Smco Magnet Is YXG32,And Its Characterisitc Is: Br: 11,000-11,300Gs; BHc: 10,200-10,600Oe; IHc≥ 15,000Oe; (BH)Max: 29-32MGOe. 

Could You Produce The Magnet Which Is In Unsaturated Magnetized Condition?
No, Because  
  ①The Performance Values Of Each Batch Of Magnets Will Fluctuate Within A Certain Range.  The Voltage Is Difficult To Be Adjusted Under The Unsaturated Magnetized Condition.
  ②The Performance Is Unstable When The Magnet Are Unsaturated Magnetized. And It Will Change While Using.
Why SmCo5 Is Much Expensive Than Sm2Co17?

Because Cobalt Content In SmCo5 Is More Than Sm2Co17, While Cobalt Is Scarce In China, We Need To Import Raw Materials, The Price Is Very Expensive. Although The Magnetic Energy Product Of SmCo5 Is Lower Than Sm2Co17, The Price Is Higher Than Sm2Co17.

Whether Samarium Cobalt Magnets Require Plating Or Not? What Kind Of Plating Available?

The Samarium Cobalt Magnets For Its Better Corrosion Resistance, Does Not Require Plating Under Normal Circumstances, However, The Product Will Be Required Plating, When Some Customers Use Samarium Cobalt Magnet As The Outer Parts, Or In Some Harsh Application Environment.

 We Can Provide Plating Types As Below: Zinc, Nickel, Silver, Copper, Chemical Nickel, Nickel + Copper + Nickel, Nickel + Gold, Nickel + Tin, Epoxy .Etc.

Whether Samarium Cobalt Magnets Will Rust Or Not?

Samarium Cobalt Magnets Will Rust Since Its Composition Contain Iron Element. However, It Is Not Very Serious Rust Phenomenon Compared With NdFeB Magnets, As SmCo Magnets Contain Lower Iron Element Than NdFeB. When SmCo Magnets Are Used In Sea Water, It Will Produce Some Rust Points On Surface , But Does Not Affect Its Performance And Application.

How To Deal With Customer Complaints?

After Receiving Customer Complaints, Sales Will Immediately Fill Out The Customer Complaint Information At The Top Of The " Customer Feedback Disposal Record ", Identified The Reasons By The QC Department And Fill Out Comments At The Bottom Of The " Customer Feedback Disposal Record," Then Reply Customer With Disposal Suggestion And 8D Report If Necessary.

Why Can Not Generally Determine The Magnetic Properties By The Surface Gaussian(Surface Gaussian Value) But Only As A Basic Basis?

Because The Surface Gaussian Value Is One Point Value Measured By The Gauss Meter In Contact With Magnet Surface. Measuring Points Can Not Cover The Entire Product Surface, So It Is Not Correct To Take The Value Of One Point To Measure The Value Of Entire Surface. Moreover, About 2%  Error Exist In Each Gaussian Meter. Also In The Measurement Process, It Exist Error As We Can Not Find The Two Coincident Points In The Same Product .Therefore, The Surface Gaussian Value Is Only A Basic Magnetic Reference, That Can Not Be Used To Determine Product Performance. Typically, We Just Take The Magnetic Flux Performance To Estimate Eligibility Of The Product.

Why Are Some Unfilled Corners On Products?

The Physical Properties Of Samarium Cobalt Magnets Are Very Brittle (Even Brittle Than Glass), Even By Tiny Force It Will Cause A Little Chippings Or Unfilled Corners On The Edge Part Of The Magnets. It Requires More Than A Dozen Procedures To Make A Product, That It Is Difficult To Avoid The Unfilled Corners In Processing Or Working In The Inspection Process. So, It Must Be Kept In Strict Attention And Careful Protection, When Processing, Testing, Transportation, Or Application, Nevertheless, Small Unfilled Corners Can Not Be Avoided Completely.

What Is The Different Between SmCo5 And Sm2Co17?

① The Way Of Representation Is Different: We Use YX To Represent The SmCo5, And YXG Represent Sm2Co17. ② Different Components: The Main Components Of SmCo5 Include Samarium, Cobalt, Pr. Or Just Pure Samarium, Cobalt; The Main Components Of Sm2Co17 Include Samarium, Cobalt, Copper, Iron, And Zirconium; ③Different Physical Characteristics: Such As The Maximum Operating Temperature Of SmCo5 Is 250 ℃; And The Maximum Operating Temperature Of Sm2Co17 Is 350 ℃. But The Physical Specification Of SmCo5 Is Better Than Sm2Co17, SmCo5 Is Much Easy To Machine While Sm2Co17 Is More Brittle.

Why Did Delay For Delivery?

It Have Many Factors For Delaying For The Delivery Date, As The Performance, The Dimension And The Shape Of Magnet. 1.Performance Factor, Unconventionality Performance, As The LTC(YXG22), Low Coercivity Product ( Have The “L” In The Grade Name) And Other Uncommon Used Performance, Which Grade Need To Be Re-Formulation For The Material Ratio, Melting, Milling, Pressing, Sintering And Sampling Process, And The Technics Is More Complex, Even The Variety Of Climate Will Affect The Performance, And Couldn’t Come To The Standard, Then Need Remake It. This Is Only The Problem In Roughcast Process, Maybe Have Many Other Problems In The Machining Process, So Will Delay For The Delivery Time. 2.Dimension Factor: Too Large And Small Dimension, Special Ones Is Hard For Machining, Too Small Dimension Ones Is Hard For Tooling And Lost Frequently, Very Hard For The Estimating The Rate Of Scrap And Lost, Too Large Dimension Ones Will Be Chapped Usually, These Products Have The High Probability Of Remaking And Complementarity. 3.Shape Factor: Irregular Shape Product,  Especially The Magnet Have A Hole In It, Will ;Have The Chipping And Cracking In Machining As The High Brittle And Stress In Machine Process. It Will Also Delay For The Delivery. It Also Have Other Factor To Affect The Delivery Time, As Some Product Maybe Need Special Tool, Which Will Have A Process Of Testing In General. In Addition, Sometime Maybe Have The Small Mistake For The Machining, It Will Also Influence The Delivery Date.

What’s The Delivery Time?

It Accord To The Characteristic,Size,Shape And Quantity.Usually The Delivery Time Is: Normal Block And Round(Normal Characteristic,Normal Size)5000pcs: About 15-20days; 10000pcs:about 20-25days Normal Ring And Irregular Shape(Normal Characterisitc,Normal Size)500pcs:about 15-20days;<=5000pcs:about 30days If You Need The Irregular Shape And Big Quantity,Pls Confirm The Delivery Time Before Any Order.

Which Payment Term Could Be Accepted?

Cash, T/T And L/C, Generally Is The T/T. The Below Situation Need To Deliver The Goods After Getting The Payment, The First Time Cooperation, Few Of Quantity And Few Of Order, After Have Mutual Understanding And Frequent Order We Could Consider The Payment Monthly.          

Why Charge For The Sample?

(1). SmCo Magnet Is Expensive, And It’s The Custom-Made Product. Haven’ T The Stock Samples On Hand , It’s Different With The Standard Parts. In General, The Sample Need For Series Process Of Mechanical, And The Process Is Complex, Maybe Some Samples Need For More Than Dozens Of Process, And Take About One Week Time. It’s The Same Process For The Sample Production And Volume Production, From The Received Order, Review, Planning, Choice The Appropriate Roughcast To The Dozens Of Process Of Mechanical. For Every Process We Require The Inspection To Semi-Finished Products, Fill In The Flow Card And The Quality Record. Then The Product Need For Cleaning And Finished Product Inspection, Then Do The Test Report. In Final The Product Be Packaged And Delivered. So You Could Know The Production Cost Of The Several Samples According To It. (2). It’s Need More Time For Adjusting The Instrument And Preparing For The Tooling For The  Production Process Of Samples, Waste Larger Of Resources, At The Same Time Affect The Normal Production Badly. If The Sample Have The Requirement Of Plating And Chamfering, And The Cost Will Larger, In General ,The Chamfering Need About Dozens Of Hours, And The Same Time Of Plating. In Normal, The Bucket Of Plating Process Could Encase About Several Kg Product, For The Sample Only Encase Several Ones, You Could Consider Of The Cost About It. (3). As The Samples Is Only Few Of Volume, So Need To Invest More Than 200% Of Materials Sometimes ; The Technic For Sample And Volume Is Also Different, In General,  The Roughcast Of Volume Will Be Pressed According To The Dimension Of Magnet, But The Sample Need To Use The Inappropriate Ones, Waste Large Of Materials, And Have More Process With The Normal One. It Be Know That The SmCo Materials Is Expensive, The Few Of Difference For The Scrap Rate Will Lead To The Huge Distinction For The Price, Moreover The Difference For The Scrap Rate Is Multiplied. So The Price Of Sample Could Compare With The Volume Completely. (4). It Have Serious Impact For Our Normal Production As The More Kind Of Samples In Past, Have The Badly Affect For Our Human And Materials Resources. If The Company Have About Six Or Seven Hundreds Of Kind Of Samples Every Month, And Produce About 30 Kinds Of Samples Every Day, Every Kind Of Them Have Dozens Of Process, It Will Need How Many Of Worker, Inspector, Administrator For Producing And Operation, And Will Take Them So Much Of Time., At The Same Time Some Machines And Instruments Couldn’t Do The Normal Work.
(5). After A Preliminary Calculation, It Will Be Need About RMB 500 For One Kind Of Sample, Which Volume Price Is Only Several Chiao. So The Charge For The Samples Is Only A Little Part Of Cost, Far Short Of Our Production Costs. Only Charge Few Of Fees, Because We Consider Of The Long-Term Cooperation, And Hope To Get The Volume Order From The Customer, Also Reminding Our Client That It Must Be Deliberate When You Order The Samples.We Hope That You Could Understand Our Detailed Reason For The Charge, Support Us

Could Get The Free Samples?

Because All Of Our Products Is The Special One, And Haven’t The Excess One, So We Must Do The Samples When Our Customer Require For It, And The Production Cost Is Very High. So We Will Charge For The Sample. Unless We Have The Sample In Our Stock, We Will Offer The Free Sample.

How Much Is The Minimum Order Quantity?

As The Sintered SmCo Magnet Is Manufactured With Mechanical Processing, And Don’t Produce With The Mould, So It’s No Minimum Order Quantity In General, In Actual We Could Do It Even If The Order Have One Product.  Only Production Cost Is Different, The Unit Price Of It Is Higher.  

Why Should You Need To Send A Fax Or E-Mail Inquiry, But Not By Way Of Phone?

1)We Need Comprehensive Information From Inquiry So That We Can Offer The Correct Price. By Fax Or Mail, Your Inquiry Provides Detailed Information, Such As: Performance Grade, Tolerances, Quantity, Special Requirements And So On. 2)The Offer Is Made By Calculation, But Not Blurt Out. When You Inform Us With All Information About Products, We Are Not Sure That We Receive The Correct Information, Because Our Memory And Pronunciation Differences Will Effect Accurate Quotation.3)Our Staff May Not Be In Their Seats All Time, If He(She) Answers Your Phone In The Workshop, It Is Possible That She Will Forget Your Inquiry After The Busy Work In Her Seat. While The Fax And E-Mail Are Received Constantly, And Immediately Sent To The Quotation Specialist. So It’s The Best Way By Fax Or E-Mail If You Want To Get Faster Quotation. 4)Fax And E-Mail Can Serve As A Record To Store And Query. After All, The Palest Ink Is Better Than The Best Memory.. It Could Be Documented When We Are Still In Doubt.          

How Long Can I Get The Quotation?

During Working Day Monday To Friday,Normal Size Product Could Get The Quotation Usually Within One Day,Special Product(Which Need Confirm Whether Could Produce Or Not) Need Check Accord To Its Difficulty,Usually Within 3-5 Working Days. During Saturday,Sunday Or Holiday,We’ll Send The Quotation Usually In The First Working Day After Come Back.If There Is Any Urgent Need,Pls Contact Your Contact Person.          

Can I Get A Catalog?

Yes.When You Need The Catalog,Usually We’ll Send The Catalog With Your Goods.If You Are The New Customer Without Any Goods Delivery,You Must Pay The Freight Cost For Catalog.

Is The Magnet Have The Standard Size?

 No,Usualy The Magnet Is Customized.And We Can Support The Customer With A About Size Design Accord To Their Use Sometimes. And Because Of The Limit Of Our Ability,We Can Not Produce All The Product Size,The Available Size Pls Find Our Normal Size And Shape On Website.          

How To Find The Required Magnet

You Can Use Your Magnet Information Compare To The Magnet Information On Our Website,And Find The Magnet Characteristic Of Yours.The Normal Size And Shape On The Website Can Help You To Decide The Size.If You Need More Information,Pls Find Technology Support.

What Is The Highest Performance Of Currently Available Samarium-Cobalt Magnets?

The Maximum Cahracteristic For Smco Magnet Is YXG32,And Its Characterisitc Is: Br: 11,000-11,300Gs; BHc: 10,200-10,600Oe; IHc≥ 15,000Oe; (BH)Max: 29-32MGOe. 

The Package Methods, And Which One Is The Best To Protect The Goods?

Our Main Package Methods Are Including General Bags Packing, Plastic Tube Packing, Vacuum Packing, And Skin Packing. At The Same Time, We Can Order The Custom-Made Packing Method According To Customer’s Requirement.

All The Package Methods Can Protect The Goods. The Reason Why They Have Different Methods, Firstly, It Is Related With The Mode Of The Customer Use. Secondly, It Is Related With The Dimension Of Products, For Example: It Could Not Use The Plastic Tube Packing, Or Vacuum Packing. Which Package Is Much Suitable Depend On The Dimension Of The Products.

What Is The Highest Performance Of Currently Available Samarium-Cobalt Magnets?

The Maximum Cahracteristic For Smco Magnet Is YXG32,And Its Characterisitc Is: Br: 11,000-11,300Gs; BHc: 10,200-10,600Oe; IHc≥ 15,000Oe; (BH)Max: 29-32MGOe. 

The Package Methods, And Which One Is The Best To Protect The Goods?

Our Main Package Methods Are Including General Bags Packing, Plastic Tube Packing, Vacuum Packing, And Skin Packing. At The Same Time, We Can Order The Custom-Made Packing Method According To Customer’s Requirement.

All The Package Methods Can Protect The Goods. The Reason Why They Have Different Methods, Firstly, It Is Related With The Mode Of The Customer Use. Secondly, It Is Related With The Dimension Of Products, For Example: It Could Not Use The Plastic Tube Packing, Or Vacuum Packing. Which Package Is Much Suitable Depend On The Dimension Of The Products.

WANT TO WORK WITH US?


WhatsApp Online Chat !