تطبيقات

تطبيقات

سمكو يدعى أيضا مع سمكو الصلب المغناطيسي، سمكو المغناطيس الدائم، سمكو الدائم المغناطيسي الحديد والكوبالت الأرضية النادرة المغناطيس الدائم. انها نوع من مادة مصنوعة من خام الأرض السمريوم المعادن والكوبالت والتي تنتجها بعد المسلسل من إثقال كاهل العملية، الانصهار، الطحن، والضغط والتكلس. انها و؛ [س] أيضا الأداء العالي، ودرجة الحرارة منخفضة معامل المغناطيس الدائم مع أعلى مستوياته درجة الحرارة و[مدش]؛ 350 درجة مئوية. عند العمل فوق 180 درجة مئوية، لها الحد الأقصى للطاقة BH المنتج ودرجة الحرارة ثابتة متفوقون ثان ندفيب المواد المغناطيسية. ونيدن & [رسقوو]؛ T تطلى لأنه من الصعب لأن تتآكل والمؤكسدة. ويستخدم على نطاق واسع سمكو المغناطيس في التحقيق الفضاء، الدفاع الوطني والعسكرية، ميكروويف الأجهزة، الاتصالات، المعدات الطبية، محركات، الآلات، مختلف المغناطيسية نشر الأجهزة، أجهزة الاستشعار، المعالج المغناطيسي، رافع المغناطيسي وهلم جرا.

صورة المنتج

15331172725275846

الخصائص البدنية

الملكية المادي الجزئي من التكلس سمكو مغناطيسات
اسم المعلمة وحدة SmCo1: 5 SmCo2: 17
كثافة G / CM3 8.3 8.4
كوري درجة الحرارة ك 1000 1100
فيكرز صلابة ميغاباسكال 450-500 550-600
ضغط القوة ميغاباسكال 1000 800
المقاومة الإلكترونية Ω.Cm 5 ~ 6 ومرات؛ 5/10 8 ~ 9 & تايمز، 05/10
الانحناء القوة ميجا باسكال 150-180 130-150
تمتد القوة ميجا باسكال 400 350
معامل ساخنة من التوسع (10 -6 / ℃) ∥6⊥12 ∥6⊥11

ملاحظة: ما سبق أرقام محددة مساعدة للتشاور، لا أن يكون الأساس الحكم

15331298979058714

ملاحظة: Agglutinates عموما والسمريوم الكوبالت 2: 17 يخفض الاحتياجات وجذاب على الميدان المشبعة المواد في حد ذاتها محكمة العدل العليا القيمة 2-3 تايمز

 

مقارنات مميزة من المواد المغناطيسية الدائمة
المواد (BH) ماكس IHC ر ح (تعمل درجة الحرارة) ماكس مكافحة كاو
SmCo1: 5 16-25 15-25 -0.05 200-250 حسن
SmCo2: 17 22-30 6-30 -0.03 300-350 حسن
ندفيب 26-52 12-30 -0.11 80-200 سيئة
مغناطيس الفريت 3-4،5 3-4،5 -0.19 200-300 حسن
AINiCo 5-10 1-1،8 -0.03 450-500 ممتاز

تكنولوجيا والشركة المزايا:

1، NGYC لديه معظم الإنتاج المتقدم ومعدات التفتيش نحن المهنية سمكو مغناطيسات المؤسسة الذي له أوسع نطاق والناتج في الصين.
2، لدينا يمكن أن تنتج الشركة ماكس. كتلة 120MM ومرات؛ 120MM ومرات؛ 100MM مع المغنطة الكاملة.
3، NGYC يمكن أن تقدم الإنتاج دفعة لارتفاع درجة YXG-32 مع BH و قه، 29MGOe.
4، NGYC يمكن توريد كتلة سمكو مغناطيسات مع أداء مستقر عالية وعالية HK (HK و قه، 18KOe).
5، NGYC يمكن أن تنتج سمكو مغناطيسات خلال المحورية مع كثير من البولنديين.
قوي نمط = "لون: # 0e5f91؛"> كما هو مبين:

15331316853546049_e

6، شركتنا أن نقدم مغناطيس مع الانحراف أقل من 2 وتنكس، بين محور الميكانيكية والمغناطيسية المحور.
 As Shown:

15331317057106443_e

نصائح مفيدة

(1) متكلس سمكو الدائم مواد مغناطيسية لها طابع هشاشة، التي تفتقر ليونة. ذلك يسن و[رسقوو]؛ T مناسبة للاستخدام والهيكلية جزء منها عندما يجري تصميمها. المواصفات المادية للسمكو (1: 5) أفضل من سمكو (02:17) و؛ [س] لأن سمكو (5: 1) هل من السهل آلة بينما سمكو (02:17) هل أكثر هشاشة. سمكو المغناطيس الدائم ممغنط يجب أن يتم انتقاؤها بعناية خلال عملية تجميع، تجنب المشغولات الحديدية لمنع امتصاص متبادل ومغناطيس قطعت، أو شريحتين من الحديد المغناطيسي سبب الضرر نشأ في استيعاب معا، الى جانب ذلك، وحتى السبب الجسم-هيرت
( 2) متكلس سمكو المواد المغناطيسية الدائمة من شأنها أن تجعل بعض اصطدام طفيف في عملية انتاج وتعبئة وتسليم، لذا قد يكون هناك لديك بعض الخلل البصرية نظرا لبت القرن الصغيرة. ومع ذلك، وولدن و[رسقوو]؛ T أضرارها المواصفات المغناطيسي والاستقرار له ومكافحة تدهورت القدرة المغناطيسي لأطول وقت وجود خطأ منه لا توجد الآن و [رسقوو]؛ T تؤثر على البناء العادي أو وظائف.
(3) للعملاء الذين يحتاجون إلى غير ممغنط، سمكو المغناطيس الدائم يجب تعريف ومعدات المغناطيس الذاتي لغرض تماما أشبع وجذب منتجاتنا أو رموز.
(4) إذا لمنتجات مصممة هل في القلوي الزبادي أو البيئات تطبيق الأسوأ من ذلك، قد شركتنا توفير المنتجات من الزنك، النيكل، الذهب أو اكليل الأكسجين مطلي. نشعر رشيقة جدا للتطبيقات الخاصة بك. مرحبا بكم في الفاكس أو تقديم الاستشارات البريد الإلكتروني. نحن سعداء لمساعدتك مع جميع المشاكل التي تعاني منها تقنيات. كلنا العمل الشاق في محاولة لتوفير لكم سمكو المواد المغناطيسية الدائمة مع كبار الجودة ومنخفضة السعر.

Applications

Applications

SmCo Is Also Named With SmCo Magnetic Steel, SmCo Permanent Magnet, SmCo Permanent Magnetic Iron And Rare-Earth Cobalt Permanent Magnet. It's A Kind Of Material Made From Raw Earth Metal Samarium And Cobalt And Produced By After A Serial Of Process Burdening,Melting,Milling,Pressing And Sintering .It&Rsquo;S Also A High Performance, Low Temperature Coefficient Permanent Magnet With Its High Working Temperature&Mdash;350 Degree Centigrade. When Working Above 180 Degree Centigrade, Its Maximum Energy Product BH And Steady Temperature Are Superior Than NdFeB Magnetic Materials. It Needn&Rsquo;T To Be Coated Because It Is Difficult To Be Eroded And Oxidized. SmCo Magnet Is Widely Used In Space Probe,National Defense And Military ,Microwave Appliance,Communication,Medical Equipments,Motors, Instruments, Various Magnetism Spreading Devices,Sensor,Magnetic Processor,Magnetic Lifter And So On.

Product Image

15331172725275846

Physical Characteristics

Partial Physical Property Of Sintering SmCo Magnets
Parameter Name Unit SmCo1:5 SmCo2:17
Density G/Cm3 8.3 8.4
Curie Temperature K 1000 1100
Vickers Hardness MPa 450-500 550-600
Compressing Strength MPa 1000 800
Electronic Resistivity Ω.Cm 5~6&Times;10-5 8~9&Times;10-5
Bending Strength Mpa 150-180 130-150
Stretching Strength Mpa 400 350
Hot Coefficient Of Expansion (10-6/℃) ∥6⊥12 ∥6⊥11

Note:The Above Specific Numbers Help To Consult, Not To Be The Judging Basis

15331298979058714

Note:Agglutinates Generally The Samarium Cobalt 2: 17 Most Lowers Needs The Saturated Magnetizing Field Is Material Itself HCj Value 2-3 Times

 

Characteristic Comparisons Of Permanent Magnetic Materials
Materials (BH)Max IHc Br Tc (Working Temperature)Max Anti-Causticity
SmCo1:5 16-25 15-25 -0.05 200-250 Good
SmCo2:17 22-30 6-30 -0.03 300-350 Good
NdFeB 26-52 12-30 -0.11 80-200 Bad
Ferrite Magnet 3-4.5 3-4.5 -0.19 200-300 Good
AINiCo 5-10 1-1.8 -0.03 450-500 Excellent

The Company's Technology And Advantages:

1、NGYC Has Most Advanced Production And Inspection Equipment .We Are Professional SmCo Magnets Enterprise Which Has Largest Scale And Output In China.
2、Our Company Can Produce Max. Block 120mm&Times;120mm&Times;100mm With Full Magnetization.
3、NGYC Can Offer Batch Production For High Grade YXG-32 With BH&Ge;29MGOe.
4、NGYC Can Supply Mass Of SmCo Magnets With High Stable Performance And High HK (HK&Ge;18KOe).
5、NGYC Can Produce SmCo Magnets Through Axial With Many Poles.
Strong Style="Color:#0e5f91;">As Shown:

15331316853546049_e

6、Our Company Can Offer The Magnets With Deviation Less Than 2&Deg;Between Mechanical Axis And Magnetic Axis.
 As Shown:

15331317057106443_e

Beneficial Advices

(1)Sintered SmCo Permanent Magnetic Materials Have The Character Of Brittleness, Lacking Of The Ductility. So It Isn&Rsquo;T Suitable For Using As Structural Part When Being Designed. The Physical Specifications Of SmCo(1:5) Is Better Than SmCo(2:17)&Rsquo;S Because SmCo(1:5) Is Easy To Machine While SmCo(2:17) Is More Brittle. SmCo Permanent Magnet Magnetized Must Be Picked Up Carefully During The Process Of Assembling, Avoiding Ironware To Prevent Absorbing Mutually And The Magnets Broke Off, Or Two Slices Of Magnetic Irons Cause Damage Resulted In Absorbing Together, Besides, It Will Even Cause Body-Hurt
(2)Sintered SmCo Permanent Magnetic Materials Would Make Some Slight Collision In The Process Of Producing, Packing And Delivering, So There May Be Have Some Visual Flaw Owing To A Bit Small Horn. However, It Wouldn&Rsquo;T Damage Its Magnetic Specifications, Its Stability And Its Anti-Degenerated Magnetic Ability As Long As Its Flaw Doesn&Rsquo;T Affect Normal Construction Or Functions.
(3)Clients Who Require Non-Magnetized SmCo Permanent Magnet Must Be Acquaint With Self-Magnet Equipments For The Purpose Of Completely Satiate And Magnetize Our Products Or Codes.
(4)If The Designed Products Are In Sour Alkali Or Worse Applying Environments, Our Company May Provide Products Of Zn, Ni, Gold Or Wreath Oxygen Plated. We Feel Very Graceful For Your Applications. Welcome To Fax Or Make Email Consultation. We Are Pleased To Help You With All Problems Of The Techniques. We All Work Hard Trying To Provide You SmCo Permanent Magnetic Materials With Top-Quality And Low-Price.


WhatsApp Online Chat !